الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك فى مهمة تأمين صدارة الدورى ضد البنك الأهلى

الإثنين 26/أبريل/2021 - 08:37 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق الزمالك

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواصلة انتصاراته فى مسابقة الدورى العام عندما يستضيف البنك الأهلي فى التاسعة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري العام.

وتغلب الزمالك على الإنتاج الحربي بنتيجة 2 - 1 في ظهوره الأخير بمسابقة الدورى العام، ليستعيد نغمة الإنتصارات بعد الهزيمة التى تعرض لها أمام غريمه التقليدى الأهلى بنتيجة 1 - 2، في المباراة التيى جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة.

في حين لم يتذوق البنك الأهلي طعم الإنتصار في مبارياته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة بعدما تعادل مع غزل المحلة قبل أن يخسر أمام الاتحاد السكندري ووادي دجلة، ليواجه الفريق خطر الهبوط لدوري المظاليم.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بعد خوضه 16 مباراة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الأهلى صاحب الوصافة، بعد خوضه 14 مباراة، بينما يحتل البنك الأهلي، المركز الـ16، برصيد 14 نقطة، بعد خوضه 17 مباراة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل تأمين صدارة الدوري، بينما يتطلع البنك الأهلي للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على آماله في البقاء.

وضمت قائمة الزمالك كلا من: حراسة المرمى : محمد أبو جبل - محمود جنش، الدفاع: عبد الله جمعة - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد السلام - حمزة المثلوثي، خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد أشرف "روقا" - محمود عبد العزيز - إسلام جابر - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي، وفي الهجوم: مروان حمدي - سيف الدين الجزيري- حميد أحداد- حسام أشرف.