السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على ترتيب الدورى المصرى بعد فوز الأهلى وبيراميدز

الأحد 25/أبريل/2021 - 12:13 ص
مصر تايمز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلىالفوز على حساب نظيره إنبى، بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء  المؤجل من الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى العام، على ملعب "بتروسبورت".

وجاء هدف الأهلي الأول في شباك إنبي، عن طريق اللاعب حسين الشحات في الثانية 37، من عمر اللقاء.

وسجل هدف الأهلي الثاني في شباك إنبي، اللاعب محمد شريف في الدقيقة الثانية، من عمر اللقاء، بعد  كرة طولية رائعة من حسين الشحات من وسط الملعب إلى محمد شريف استلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة في الزاوية الضيقة لمرمى محمود جاد حارس مرمى إنبي.

وسجل الهدف الثالث اللاعب عمرو السولية فى الدقيقة الـ43 من عمر الشوط الأول، بعد فاول من غلى حدود المنطقة يمررها محمد مجدى "أفشة"، إلى السولية ليسددها الأخير أعلى يمين محمود جاد حارس مرمى إنبى.

وسجل هدف إنبى اللاعب رامي صبرى، قائد فريق إنبى فى الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء، من علامة الجزاء.

بهذا الفوز استعاد الاهلي ذاكرة الانتصارات، بعد السقوط أمام سموحة الجولة الماضية ويرفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة جمعهم من 14 مباراة ويبقي في المركز الثاني، فيما يتجمد رصيد إنبي عند 24 نقطة ويحتل المركز العاشر.

وفى مباراة أخرى، نجح فريق بيراميدز من تحقيق فوز سهل على حساب نظيره الاتحاد السكندرى، بنتيجة هدفين دون رد، على ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري الممتاز.


وأحرز الهدف الأول بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد توفيق عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد حمدي برأسية رائعة سكنت أقصى يمين المرمى فى الدقيقة الأخيرة.

وجاء الهدف الثانى بعد كرة عرضية من أحمد توفيق من جهة اليمين قابلها تراوري بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت الشباك.

ويأتى ترتيب الدورى المصرى كالآتى:-