الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

أول صورة للإرهابي محمد عويس قبل الحكم بإعدامه فى قضية اغتيال "محمد مبروك"

السبت 24/أبريل/2021 - 10:48 م
مصر تايمز

نشر الضابط هشام صلاح المتحدث الرسمي السابق للنادي العام لضباط شرطة مصر‏ عبر صفحته الشخصية على 'الفيسبوك' أول صورة للإرهابي محمد عويس قبل إعدامه فى قضية اغتيال "محمد مبروك"، والذى تم عرضها فى نهاية الحلقة 12 من مسلسل الاختيار 2 .

وقال: {وَإِمَّا تَخَافَنَّ مِنْ قَوْمٍ خِيَانَةً فَانْبِذْ إِلَيْهِمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْخَائِنِينَ} (الأنفال58).. الحاجة الوحيدة اللي هتشفي غليلنا بإذن الله لما نشوف المشنقة حاضنة رقبتك ولسانك مدلدل منها".

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل "الاختيار 2"، اليوم السبت، والتى جاءت بعنوان "عملية الإسماعيلية عن الكشف علي تفاصيل مشاركة الضابط محمد عويس ضابط المرور فى افشاء اسرار خط سير الشهيد محمد مبروك.

كشف الإرهابي أحمد شعبان عن الضابط محمد عويس خلال تحقيقات الأمن الوطني معه خلال الحلقة الـ 12 من مسلسل الاختيار وسرعان ما تم أصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا بالقبض عليه وبالفعل توجت قوة من الأمن الوطني لموقع عمل عويس وتم إلقاء القبض عليه.

وخلال تواجد عويس فى الأمن الوطني دخل الضابط زكريا يونس الذي يجسد دوره كريم عبد العزيز وقام بالاعتداء على "عويس" قائلا: "حد يقتل صاحبه ويبلغ عنه"

شهدت الحلقة تحرك القوات الأمنية إلى أحد الأوكار الإرهابية بالإسماعيلية بقيادة الضابط يوسف الرفاعي حيث دارت معركة شرسة بين قوات الداخلية والإرهابيين.
أصيب الضابط أحمد الذى يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد خلال تلك العملية عقب أطلق العناصر المسلحة وابل من الرصاص والقنابل لتظهر الحلقة بطولة جديدة من بطولات رجال الشرطة فى التصدى للأعمال الإرهابية ومهاجمة أوكار الإرهابيين.

ويتناول مسلسل الاختيار 2 بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.