الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرفع شعار "لا للراحة" استعدادًا للبنك الأهلى فى الدورى

الجمعة 23/أبريل/2021 - 11:04 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يطوى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك صفحة مباراة أمس التى جمعته بالإنتاج الحربى ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، ويبدأ، اليوم الجمعة، الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى المقبلة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد رفض منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الجمعة في الثالثة والنصف عصرا على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

على صعيد متصل، قال أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تصريحاته بعد المباراة إن الفريق نجح في استغلال أخطاء المنافس في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان هناك كفاح من لاعبي الزمالك خاصة بعد طرد محمد عبدالغني، موضحاً أن اللاعبين تحملوا المسئولية بالحفاظ على النتيجة واللعب بروح عالية.

وأضاف نبيه أن حميد أحداد قدم مردوداً جيداً وبذل مجهوداً كبيراً في لقاء اليوم وكلل مجهوده بالهدف الذي سجله، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تدويراً بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات، وتابع :"الزمالك عانى من غيابات في مباراة اليوم مثل شيكابالا وأوباما ومحمود علاء وحازم إمام وإمام عاشور، ولكن الفريق تخطى الغيابات في لقاء اليوم، ولاعبو الفريق يقدمون أفضل ما لديهم في الوقت الحالي خاصة من الناحية البدنية".