الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة إنبى فى الدورى

الجمعة 23/أبريل/2021 - 09:29 ص
جانب من مران سابق
جانب من مران سابق للاهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة نظيره إنبى ضمن منافسات دور الـ13 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها غدا الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد بتروسبورت.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لتحقيق فوز على الفريق البترولى من أجل مصالحة الجماهير لاسيما بعد الهزيمة التى تعرض لها المارد الأحمر أمام سموحة فى المباراة الماضية. 

وكان الأهلى قد خسر أول أمس، الثلاثاء فى مباراة الفرص الضائعة، بهدفين لهدف، حيث تلقى الأحمر هدف الهزيمة فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد خطأ فادح من محمد الشناوى حارس مرمى الفريق.

على صعيد متصل، أظهر موسيمانى تفهمًا كبيرًا لمحمد الشناوى على الرغم من الخطأ الفادح الذى وقع فيه الحارس الكبير، وحرص على التحدث معه عقب المباراة.

وبدأ موسيمانى حديثه للشناوى بالتأكيد على قيمته داخل الفريق من جميع النواحى وأنه أحد أهم العناصر داخل الفريق الأحمر، وأن الجميع معرض للخطأ ولكنه طالبه بالتعلم من هذا الدرس القاسى الذى تسبب لفريقه فى خسارة 3 نقاط أثناء طريقه للحفاظ على اللقب المحلى.

وطالب الجنوب إفريقى الحارس المخضرم بنسيان هذه المباراة التى أصبحت فى الماضى حتى لا تؤثر عليه الفترة المقبلة مع الفريق والتى تشهد مباريات هامة جدًا على الصعيد المحلى والإفريقى، مشددًا على أنه يثق به بشكل كبير وأنه سيظل الحارس الأول للمارد الأحمر.