الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير عبدالحميد: "مفيش حارس فى مصر هيكرر إنجازات الحضرى"

الخميس 22/أبريل/2021 - 03:54 م
عصام الحضري
عصام الحضري

تحدث أمير عبدالحميد، حارس مرمى الأهلى السابق، عن المقارنة بين عصام الحضرى حارس الأحمر ومنتخب مصر السابق، ومحمد الشناوى حارس الأهلى والفراعنة الحالى.

وقال أمير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: "الحضري هو الأفضل في تاريخ مصر، حيث كان يشارك منذ صغره مع منتخبي الشباب والأولمبي، واكتسب الكثير من الخبرات في وقت مبكر".

وأضاف: "الحضري حصد مجموعة كبير من البطولات قبل اعتزاله، كما لم يجد أي ظروف عطلته عن المشاركة، أما الشناوي هو الأفضل في مصر حاليًا، لكن من الصعب أن يحقق نفس إنجازات وألقاب الحضري، خاصة وأنه تجاوز 30 عامًا، سيكون من الصعب على أي حارس تكرار إنجازات الحضري".

وعن مركز حراسة الزمالك، قال: "يجب استمرار محمود جنش في التشكيل الأساسي رغم الأخطاء التي ارتكبها في لقاء القمة وتحمله استقبال هدفين".

وأكمل: "ليس من المنطقي، عندما يرتكب حارس خطأ يشارك حارس آخر، من الصعب على جنش استبعاده من التشكيل الأساسي والدفع بأبو جبل"، وعن علي لطفي، قال: "قدم مباراة رائعة أمام الزمالك، كنت أثق في تألقه، كنت أرى أنه يستحق الفرصة من جديد في المواجهة الماضية أمام سموحة".

وأتم حديثه: "أجهز نفسي حاليًا للحصول على بعض الدورات التدريبية في مركز حراسة المرمى، من أجل تولي هذا المنصب في المستقبل".