الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يطوى صفحة سموحة ويفتح ملف مباراة إنبى فى الدورى

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:29 ص
جانب من مران سابق
جانب من مران سابق للاهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة نظيره إنبى ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والمقرر لها يوم السبت المقبل، الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ستاد بتروسبورت.

وكان المارد الأحمر قد تعرض لهزيمة فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التى جمعته بسموحة بهدفين مقابل هدف، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وعلى صعيد متصل، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق خاض مباراة صعبة أمام سموحة، وتميزت المباراة بالقوة، ولم يكن الفريق موفقًا، وأهدر العديد من الفرص، وكان هناك بعض الأخطاء الفردية والجماعية.

وأوضح موسيماني أن الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات الماضية، وفقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، واضطر إلى إجراء تبديلات اضطرارية، وكان يمكن أن ينهي المباراة مبكرًا في الكرة التي لاحت لأفشة، خاصة أن سموحة كان يلعب على الكرات المرتدة.

وأوضح أن الأهلي يتقبل الهزيمة في ظل الظروف الراهنة، لافتًا إلى أنه تأكد قبل المباراة من جاهزية الشناوي الذي أكد قدرته على خوض اللقاء، خاصة أنه الحارس الذي شارك بشكل أساسي في الفترة الماضية.

وتم حديثه: "نعاني بسبب ضغط المباريات، ولكنه الأمر الواقع الذي نعيشه ولا نملك شيئًا حياله، ولن أتحدث عن الإصابات اليوم لكي لا تكون مبررًا للخسارة.. فقد سبق لنا الفوز على الزمالك رغم وجود إصابات".