الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يعسكر الليلة استعدادًا لمواجهة وادى دجلة فى الدورى

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 11:23 ص
فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

يختتم الفريق الأول لكرة القدم فى نادى المقاولون العرب، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة وادى دجلة ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى المصرى، فى المواجهة التى تنطلق الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ستاد الأهلى وي السلام.

ويدخل ذئاب الجبل، الليلة، معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الغزلان فى المواجهة التى يسعى فيها أبناء عماد النحاس من تحقيق فوز يعيدهم إلى المسار لاسيما بعد التراجع الشديد الذى ظهر به المقاولون هذا الموسم فى الدورى.

وعلى الجانب الأخر، يسعى الغزلان لمواصلة انتصاراتهم لاسيما بعدما التأهل إلى ربع نهائى كأس مصر على حساب الاتحاد السكندرى، لذلك يريد لاعبو دجلة استغلال هذا الحماس واقتناص 3 نقاط من المقاولين.

على صعيد متصل، درس الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، نظيره وادى دجلة، وذلك من خلال مقاطع "فيديو" خاصة قبل المواجهة التي ستجمع غدًا.

وجهز الجهاز المعاون لعماد النحاس تسجيلات لمباريات وادى دجلة الأخيرة فى بطولة كأس مصر والدورى المحلى، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس حتى يتمكن من وضع الخطة التى تمكنه من تحقيق انتصار هام وغالى على الأصفر والأسود.