السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هجمة مرتدة حلقة 7.. ظهور أحمد صلاح حسنى ويسلم المخابرات المصرية معلومات هامة

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 12:15 م
مصر تايمز

ظهر للمرة الأولى النجم أحمد صلاح حسنى بأحداث الحلقة السابعة من مسلسل هجمة مرتدة للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والذى يذاع على شاشة dmc في الـ 10.45 مساء، وجسد شخصية عمار الذى أبلغ الضابط نور محمود "رامى" معلومات في غاية الأهمية أرسلها بدوره للمخابرات.

ومن ضمن المعلومات صور لمخزون الغاز في المنطقة ستكون محل منافسة عالمية من خلال شركات كبرى، ودول، وذلك عن طريق صحفى باسم افرايم ، بالإضافة إلى نقل مقاتلين أجانب من اشخص باسم ايزاك للمنطقة بالإضافة لعميل سرى باسم الراهب، ويشهد المسلسل ظهور خاص للفنان أحمد صلاح حسنى خلال أحداثه.

وكان قد احتفل الفنان أحمد عز مع فريق عمل مسلسل "هجمة مرتدة"، بانتهاء تصوير آخر مشاهده، قبل بدء عرضه في رمضان الحالى 2021، موجها الشكر لكل المشاركين في العمل على مجهودهم.

ومسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، يشارك فى بطولته كل من ماجدة زكى، هند صبرى، الفنان صلاح عبد الله، محمود البزاوى، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

مسلسل "هجمة مرتدة" قصة مستمدة من ملفات المخابرات العامة الحديثة، مشيرا إلى أنه صور بعض المشاهد في صربيا والأردن، وظهر "عز" في البرومو، وهو يجسد شخصية سيف العربي، الذي يتم تجنيده للعمل لصالح جهاز المخابرات المصرية على يد أحمد فؤاد سليم، وينجح في كشف عدة مؤامرات يتم تدبيرها ضد الوطن.