الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته وتعليق جثتها فى بولاق الدكرور 15 يومًا

الإثنين 19/أبريل/2021 - 03:49 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قرر رئيس نيابة بولاق الدكرور بالجيزة، تجديد حبس شاب متهم بقتل زوجته 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، تم العثور عليها مشنوقة واتهام اسرتها له بقتلها. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية التي تسلمها محمد أبو سحلي، وكيل أول نيابة بولاق الدكرور، أن الزوج المتهم كان دائم الاعتداء بالضرب على زوجته لوجود خلافات بينهما بشكل شبه مستمر.

واضافت التحريات ان المتهم والمجني عليها تزوجا منذ 4 سنوات وأنجبا طفلتين الكبرى عمرها 3 سنوات والاخرى عمرها قرابة 7 أشهر، وشرحت التحريات التي تسلمتها النيابة وجود خلافات مادية بين الزوجين كانت تدفع الزوج للتعدي عليها بالضرب ما أصابها بعدة اصابات في جسدها من كدمات وخدوش وسحجات، وهو ما أثبتته مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليها. 

وأنكر الزوج في أقواله أمام النيابة قتله لزوجته قائلا: "أيوة كنت بضربها بس مقتلتهاش"، واعترف بوجود خلافات بينه وبين زوجته، كما واجه وكيل النيابة، حماة الزوجة باتهام أسرة المتوفية لها بالتسبب في مقتلها لخلافاتهما الدائمة واعتداء زوجها عليها بالضرب، فقالت إنهم يقيمون في منزل واحد وكانت تحدث بينهما خلافات عائلية وتتشاجر معها من وقت إلى آخر وكان ابنها يضرب زوجته إلا أنها لم تكن سبباً في مقتلها. 

البداية بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بالجيزة بلاغاً بانتحار ربة منزل داخل شقتها، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مسرح الواقعة وعثر على إنجى" في أواخر العشرينات مصابة بآثار خنق حول الرقبة وتبين من المعاينة الأولية أنها أعدت مشنقة لنفسها، حيث استخدمت "إيشارب" وربطته في ماسورة الغاز بالصالة وشنقت نفسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

واتهمت أسرة المتوفاة زوجها ووالدته بالتسبب في وفاتها حيث تبين من التحقيقات الأولية وجود خلافات بين المتوفاة وزوجها منذ فترة وأنه دائم الاعتداء عليها بالضرب ما دفع أسرتها لاتهامه وأمه بالتسبب في وفاتها.