الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسعى لتضميد جراحه الأوروبية ضد ليدز فى الدورى الإنجليزى

الإثنين 19/أبريل/2021 - 09:14 ص
محمد صلاح فى مباراة
محمد صلاح فى مباراة سابقة مع ليفربول

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ضيفاً على ليدز يونايتد فى التاسعة مساء اليوم بملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 52 نقطة،  أما ليدز يونايتد فيحل فى المركز العاشر بالترتيب برصيد 45 نقطة.

ويسعى ليفربول لتجاوز أحزان الخروج من دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى وتحقيق الفوز الرابع على التوالى من أجل الحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى والمشاركة فى النسخة القادمة من مسابقة دورى الأبطال، بينما يسعى ليدز يونايتد لتحقيق الفوز الرابع على التوالى أيضاً لمواصلة التقدم فى جدول الترتيب.

وفى وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى يوفنتوس يرغب فى التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بشرط رحيل المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا.

ذكر موقع "calciomercatolive"، أن نادى يوفنتوس لن يتمكن من الحصول على خدمات محمد صلاح، إلا فى حال رحيل باولو ديبالا، فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها النادى الإيطالى، نتيجة تداعيات جائحة كورونا.
 
وأضاف ، أن نادى تشيلسى الإنجليزى يسعى للتعاقد مع باولو ديبالا الصيف المقبل، مشيرة إلى أن إدارة يوفنتوس لن توافق على رحيل اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا إلى "البلوز"، إلا فى حال الحصول على 60 مليون يورو من أجل تمويل صفقة التعاقد مع محمد صلاح.

وسجل محمد صلاح 92 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب أخر، خلال نفس الفترة.