الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التحكيم المصرى يقود القمة رقم 121 بنجاح

الأحد 18/أبريل/2021 - 11:42 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نجح التحكيم المصرى من تحقيق الإجادة من إدارة لقاء الأهلى والزمالك، فى اللقاء الذى جمع بينهما اليوم، وانتهى بفوز الأحمر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي على "ستاد القاهرة"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بمسابقة الدورى العام.

وأدار محمود البنا المباراة وعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول وأحمد توفيق طلب مساعد ثان فيما سيكون محمد معروف حكم رابع، وتولى الحكم محمد عادل مهام حكم الفيديو في هذه المباراة فيما سيكون محمود عاشور حكم فيديو مساعد.

واحتسب محمود البنا ركلة جزاء لنادي الزمالك بعدما لجأ إلى تقنية الفيديو، واحتسب ركلة الجزاء على رامي ربيعة لصالح سيف الدين الجزيري لاعب الأبيض.

وافتتح اللاعب محمد شريف أهداف اللقاء بعد مراوغة رائعة من أيمن أشرف من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة سحرية إلى محمد شريف سددها رائعة من يمين منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك. فى الدقيقة الـ21. 

وأدرك محمود عبد الرازق شيكابالا هدف التعادل سريعا للزمالك في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد مراوغة رائعة أسكنها في شباك علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي.

وسجل الهدف الثاني للأهلي اللاعب محمد شريف بعد هجوم مرتد لصالح الأحمر ومن ثم تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى عن طريق محمد شريف اخترقت شباك محمود جنش حارس مرمى الزمالك، فى الدقيقة الـ35.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 30 نقطة محتلًا المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 33 محتلًا المركز الأول.