الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسيونى: قمة الزمالك والأهلى لاتعترف بالغيابات.. ومبسوط بالحكم المصرى

الأحد 18/أبريل/2021 - 03:05 م
عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

يرى عبد الحميد بسيونى المدير الفني لنادى طلائع الجيش ونجم الزمالك الأسبق ، أن قمة الاهلى والزمالك لاتعترف بالغيابات وترفع شعار بمن حضر.

وقال عبد الحميد بسيونى في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى:" أتمنى نشوف مباراة فنية على أعلى مستوى ونشوف قمة على المستوى الاخلاقى والانضباطى".

ويضيف عبد الحميد بسيونى :"الفريق الأكثر هدوء وانتشار في الملعب وإستغلال للفرص سيفوز بالقمة ، والغيابات لايكون لها تأثير في القمة سواء في الاهلى أو الزمالك ، دائماً القمة بمن حضر".

وتابع نجم الزمالك الأسبق :"سعيد بوجود حكم مصري في القمة ، وواثق في التحكيم المصرى ، عانينا كثيراً من أخطاء التحكيم الاجنبى في القمة".

وأكمل المدير الفني للطلائع :"لعبت مباريات قمة كثيرة وكانت أجمل من الكلاسيكو في الوقت الحاضر لانها كانت بحضور جماهيرى كبير ، لوحة فنية رائعة لاتنسى في تاريخ أي لاعب ".

وعن المهاجمين قال عبد الحميد بسيونى:"أتوقع ظهور مروان حمدى في هجوم الزمالك ومحمد شريف في هجوم الاهلى فهو لاعب مميز للغاية".

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط عن المصري الذي لعب 4 مباريات أكثر، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة لعبها فقط.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة القمة، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز من أجل تأمين صدارة الدورى وتوسيع الفارق مع الأهلى قبل أن يخوض باقى مؤجلاته، كما يسعى "الأبيض" لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج المبكر من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بتحقيق الفوز على الغريم التقليدى.

ويفتقد الزمالك فى مباراة اليوم لجهود الثنائى أحمد عيد وإمام عاشور بسبب الإيقاف، عقب الأحداث التى شهدتها مباراة الشباب بين ناديا الزمالك والأهلى ضمن فعاليات دوري الجمهورية "99".

فى المقابل، يسعى الأهلى لتحقيق الفوز من أجل زيادة الضغط على الزمالك قبل أن يخوض باقى مؤجلاته، فى الوقت الذى يعانى فيه الفريق الأحمر العديد من الغيابات، مثل الحارس محمد الشناوى الذى يعانى من فيروس كورونا، وعلى معلول ومحمود وحيد، وجونيور أجايي وحمدى فتحى ومحمد هانى بسبب الإصابة.