الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتحدى الأهلى فى سهرة رمضانية بالدورى العام

الأحد 18/أبريل/2021 - 08:45 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الأهلى والزمالك

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية فى التاسعة والنصف مساء اليوم، صوب "ستاد القاهرة"، لمتابعة مباراة القمة الـ121 التى تجمع بين ناديا الزمالك والأهلى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بمسابقة الدورى العام، وهى المباراة التى يديرها طاقم تحكيم مصرى.

ويتكون الطاقم التحكيمي من محمود البنا "حكم ساحة"، محمود أبو الرجال "مساعد حكم"، أحمد توفيق طلب "مساعد حكم"، محمد معروف "حكم رابع" محمد عادل "حكم فيديو" محمود عاشور "حكم مساعد فيديو".

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط عن المصري الذي لعب 4 مباريات أكثر، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة لعبها فقط.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة القمة، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز من أجل تأمين صدارة الدورى وتوسيع الفارق مع الأهلى قبل أن يخوض باقى مؤجلاته، كما يسعى "الأبيض" لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج المبكر من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بتحقيق الفوز على الغريم التقليدى.

ويفتقد الزمالك فى مباراة اليوم لجهود الثنائى أحمد عيد وإمام عاشور بسبب الإيقاف، عقب الأحداث التى شهدتها مباراة الشباب بين ناديا الزمالك والأهلى ضمن فعاليات دوري الجمهورية "99".

فى المقابل، يسعى الأهلى لتحقيق الفوز من أجل زيادة الضغط على الزمالك قبل أن يخوض باقى مؤجلاته، فى الوقت الذى يعانى فيه الفريق الأحمر العديد من الغيابات، مثل الحارس محمد الشناوى الذى يعانى من فيروس كورونا، وعلى معلول ومحمود وحيد، وجونيور أجايي وحمدى فتحى ومحمد هانى بسبب الإصابة.