الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ناس بتكبر وتخيب".. الحضرى يثير الجدل برسالة غامضة (صورة)

السبت 17/أبريل/2021 - 07:09 م
عصام الحضري
عصام الحضري

وجه عصام الحضرى نجم منتخب مصر السابق، رسالة غامضة إلى أحد الأشخاص، والتى أثارت الجدل حوله، بسبب تغريدة غامضة نشرها عبر حسابه الرسمى على توتير.

وكتب عصام الحضرى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أبويا الله يرحمه قالى زمان إن اللي بيكبر بيعقل أنا أعرف ناس بتكبر وتخيب".



وعلى الجانب الآخر، ناشد عصام الحضرى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، جماهير الكرة المصرية بدعوات له فى اختبارات الاتحاد الأسيوي للحصول على رخصة التدريب.

ونشر عصام الحضرى صور له من الاختبار عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك معلقًا عليها: " من اختبارات الاتحاد الأسيوي للحصول على رخصة التدريب B في بلدي الثاني الإمارات دعواتكم".

وقال الحضرى سابقًا فى تصريحات تلفزيونية: " أحصل حاليا على الرخصة B من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في دولة الإمارات، وللأسف الاتحاد الإفريقي مؤخرا أصبح لا يعطي دورات ولا يوفر معايشات، حتى من قبل كورونا، وهذا أمر سيئ في حق كاف".

وأضاف: "رخصة الاتحاد الآسيوي تسمح لي بالعمل في أي مكان، وهي دورة كاملة أدرس فيها العمل كمدير فني أو مدرب حراس أو معد بدني أو أخصائي تغذية أو إسعافات أولية".