الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"كانت ست جميلة".. نجوم الفن ينعون أحمد خالد صالح في وفاة والدته

السبت 17/أبريل/2021 - 03:04 م
مصر تايمز

نعى الكثير من نجوم الفن الفنان أحمد خالد صالح  في والدته التي وافتها المنية صباح اليوم السبت 17 إبريل من خلال التعليقات على صورة نشرها أحمد  عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" .

قدم عدد من نجوم الفن التعازي أبرزهم إنجي وهدان حيث علقت البقاء في حياتكم الله يرحمها ويصبركم ،وعلقت أيضا الفنانة مها الصغيرة قائلة "البقاء لله يا أحمد كانت ست جميلة ربنا يصبركم ويربط على قلبك ، وليلى زاهر حيث علقت" ربنا يصبرك يا رب  البقاء لله"، والفنانة إيمان العاصي حيث علقت "الله يصبرك ويرحمها برحمته يا رب ويقويك على وجع القلب" .

وعلقت هند صبري قائلة "حبيبتي يا هالة ..ربنا يجمعك بحبيبك خالد في الجنة   ربنا يرحمها يا رب البقية في حياتكم حبايبي" ، وهاجر الشرنوبي حيث علقت قائلة"  لا إله إلا الله ربنا يرحمها يا رب ويجعلها من أهل الجنة ويصبرك يا أحمد" . 

وقال طارق الإبياري حيث" علق البقاء لله ربنا يرحمها ويدخلها جنة الفردوس الأعلى ويصبركم" ، نبيل عيسى حيث علق  قائلا "البقاء لله حبيبي" ،بدرية طلبة حيث علقت"القاء لله ربنا يصبرك على فراقها".

فريال يوسف حيث علقت "البقاء لله ربنا يصبرك يا أحمد إنا لله وإنا إليه راجعون"توفت في شهر رمضان ربنا يكتبلها الجنة ،علق سليمان عيد قائلا"إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمهاو يغفر لها ويدخلها فسيح جناته البقاء لله".