الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الاختيار2.. من هو اللواء الذى يجسد شخصيته "أشرف عبد الباقي"؟

الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:54 م
مصر تايمز

شهدت الحلقة 4 مسلسل الاختيار "2" اليوم ظهور الشهيد باذن الله اللواء محمد جبر مأمور قسم كرداسة والذي يؤدي شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي.

الشهيد باذن الله اللواء محمد عبد المنعم جبر كان مأمورا لقسم كرداسة الذي هاجمة الإخوان المجرمون تزامنا مع فض اعتصام رابعة الإرهابي واستشهد وزملاءه دفاعا عن القسم رافضين تسليم مركز الشرطة حيث صمدوا أمام خسة واجرام الإخوان.
أبطال تصدوا لإرهاب جماعة إرهابية ليحفروا أسمائهم بحروف من ذهب في سجلات الشهادة والشرف والبطولات.
وأشاد الإعلامي عمرو أديب، بنجوم مسلسل "الاختيار 2" الذي يشارك في السباق الرمضاني الجاري، قائلًا: "انتاج ضخم ومشرف، والفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي قاما بدورهما في منتهى البراعة"، مضيفًا: "إذا لم تستطع أن توثق تاريخك سيأتي من يقوم بهذا الدور".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر منصة "شاهد نت"، مساء الجمعة: "احنا كنا عايشين كل أحداث المسلسل في الواقع ووقت حدوثها بالفعل، المسلسل اتسم بالواقعية الشديدة وسلط الضوء على خيانة الإخوان وخستهم".

وتابع مقدم "الحكاية": ""الناس بتنسى، والمسلسل بيفكرنا باللي حصل"، حيث أن المسلسل كما يظهر الأبطال، فهو يظهر الخونة أيضا، لافتا إلى أن "عبدالعزيز ومكي" لم يفكرا في أنفسهم، ولكن فكروا في نجاح العمل.