الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد مرتجى: الخطيب قرر تعيين موسيمانى لأنه مدرب لم يهبط بالبراشوت على قارة إفريقيا

الجمعة 16/أبريل/2021 - 05:02 م
خالد مرتجي
خالد مرتجي

أكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن اختيار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مديراً فنياً للفريق الأحمر ذكاء من محمود الخطيب رئيس النادى ، وقال مرتجى الذى يحل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى :"لا أعتقد أن كأس العالم للأندية بطولة شرفية فهى بطولة من تنظيم الفيفا ، وحتى لو كانت شرفية فنحن نشارك فيها بإستمرار ونحقق أهدافنا".

وأضاف خالد مرتجى :"هنأت فايلر بعيد ميلاده في الفترة الأخيرة وعلاقتى بيه رائعة ، وحينما يتم سؤالى عن سبب رحيله عن الاهلى دائماً أقول أن فايلر قبل كورونا حاجة وبعد كورونا حاجة تانية خالص".

وتابع: " تعيين موسيمانى ذكاء من الخطيب لانه قالنا انا بدور على مدرب مش نازل بالبراشوت على قارة أفريقيا ، لان وقتها احنا كنا عايزين مدرب عارف كل حاجة عن قارة افريقيا للتتويج باللقب".

وعن الفارق بين فايلر وموسيمانى قال خالد مرتجى :"أي مدرب تولى تدريب الاهلى يبقى مدرب متميز"، وعن واقعة حسين الشحات وكهربا في مونديال الأندية تابع :" لا أتحدث عن فريق الكرة في الإعلام هناك محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف على الكرة وهناك لجنة التخطيط وهذا سر نجاح الأحمر".
 
وعن ستاد الأهلى قال مرتجى :" هناك لجنة برئاسة خالد الدرندلى تناقش هذا الملف ، وهناك خطوات جادة بعيداً عن خطوة حق الانتفاع بستاد السلام فهى خطوة جيدة ولكن الحلم الاساسى هو ستاد الأهلي".