الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينالدوم: "ندمنا على أداءنا المتواضع فى الذهاب أمام ريال مدريد"

الجمعة 16/أبريل/2021 - 03:44 م
فينالدوم
فينالدوم

يريد جيني فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزى، أن يبني الفريق على الأداء الجيد الذي قدمه أمام ريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز على المراكز المؤهلة إلى النسخة القادمة من البطولة الأوروبية.

كان ليفربول قد أقصي من البطولة التي حقق لقبها عام 2019 بخسارته أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3 في مجموع مباراتي الدور ربع النهائي، ومن جانبه، أعرب فينالدوم عن رغبته في إنهاء الموسم بشكل جيد.

وقال اللاعب الهولندي للموقع الرسمى لليفربول: "نعم، بكل تأكيد، هذا الأداء يمنحنا الأمل، علينا أن نحافظ على ثقتنا بأنفسنا وأن نواصل العمل من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد، لقد قدمنا أداءً مميزًا وفعلنا الكثير من الأشياء بطريقة صحيحة، خلقنا العديد من الفرص، ولكننا لم نسجل في النهاية".

وعن الفرص الضائعة أمام الفريق الإسباني في مباراة الإياب، قال صاحب القميص رقم 5: "نعم، كان الوضع ليختلف لو سجلنا هدفًا مبكرًا. أعتقد أن هذا كان ليمنحنا المزيد من الثقة، وكانت المهمة لتزداد صعوبة بالنسبة لهم لأن هذا كان سيعني أننا بحاجة إلى تسجيل هدف آخر فقط، للأسف لم يحدث ذلك".

وأضاف اللاعب الذي ارتدى شارة القيادة أمام فريق المدرب زين الدين زيدان بعد استبدال زميله جيمس ميلنر: "أعتقد أن أكثر ما نندم عليه الآن هو الأداء المتواضع الذي قدمناه في مباراة الذهاب، استقبلنا أهدافًا سهلة في مدريد، وهذا جعل مهمتنا أكثر صعوبة في مواجهة الإياب، هكذا هي المنافسة في دوري أبطال أوروبا؛ أنت تلعب ضد فرق قوية، وإذا لم تقدم الأداء الذي يشفع لك في التأهل تتم معاقبتك، وهذا ما حدث لنا".