الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"تحيا للابطال صقور مصر".. الاختيار2 يتصدر التريند بعد عرض الحلقة الثالثة (فيديو)

الخميس 15/أبريل/2021 - 10:26 م
مسلسل الاختيار2
مسلسل الاختيار2

تصدر هاشتاج "تحيا للابطال صقور مصر"، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار2 للفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد مكي، والذي يعرض على قناة "ON"، وجاءت تحت عناون "اختراق".

بدأت الحلقة بزيارة كريم عبد العزيز، إلى أحمد مكي في المستشفى بعد إصابته في يده بعد إثر تعرضه لهجوم إرهابي في شمال سيناء، ليطمئن على حالته،  ثم يخبره يوسف "الفنان أحمد مكي" إنها كانت حرب، وأنه تم نقل خدمته من شمال سيناء للقاهرة.

كما شهدت الحلقة ظهور الفنان محمد محمود عبد العزيز لأول مرة في أحداث المسلسل، ليجسد شخصية إخواني وهو يتحدث في الهاتف، ويقول: إن محمد مرسي سيعود للحكم مرة أخرى، ليتفاجأ بأن أمامه ضابط الأمن الوطني ويأمره بأن يركب معه السيارة، ثم يطلب منه إبلاغه عن الأسلحة التي تتواجد في اعتصام رابعة العدوية، وإن لم يبلغه بهذا الأمر سيقوم بفضحه بأنه يقوم بسرقة أموال التبرعات من خلال أوراق ومستندات لا يعلمها أحد من الجماعة التي يؤيدها.


واستكملت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON، والتي تحمل اسم "اختراق"، العديد من الأحداث الهامة، ومنها ظهور حنفي جمال عندما تشابك مع يوسف الرفاعي "أحمد مكي" بسبب تشغيل الضباط الأغاني على أجهزة التليفزيون.

حنفي جمال
هو ضابط عمليات خاصة سابق قبل فصله من وزارة الداخلية، خطط لاغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان حنفي ظابطًا شرطيًا دفعة 2012 من محافظة سوهاج مركز مراغة وابن مستشار سابق يشهد له بالوطنية والولاء للوطن، حنفى جمال كان من الظباط الذين يشهد لهم بالانضباط وشارك في فض اعتصام رابعة العدوية، وأدي عمله بقوة وكان قريب من الموقع الذي استشهد فيه اثنان من زملائه الظباط، هما محمد جودة ومحمد سمير.

وكان دايما يدافع عن فض رابعة وكانوا يقول لمن يجادله: "أنت ماشُفتش الملازم محمد سمير وهو بيموت.. إحنا شفناه.. مات قدام عينينا والإخوان كانوا مسلحين ومعاهم عناصر بأسلحة ثقيلة".

وانتهت الحلقة بدخول زكريا يونس، والضابط مبروك "إياد نصار" الذي يعمل في مبنى الأمن الوطنى، إلى ميدان رابعة العدوية لاستكشاف الأمور داخل الاعتصام، ولمعرفة كمية الأسلحة المتواجدة وكذلك مكان تواجدها بالاعتصام.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.