الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

"ضابط مفصول وإرهابي".. من هو حنفي جمال الذي ظهر في "الاختيار2" مع أحمد مكي؟

الخميس 15/أبريل/2021 - 10:14 م
مصر تايمز

استكملت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON، والتي تحمل اسم "اختراق"، العديد من الأحداث الهامة، ومنها ظهور حنفي جمال عندما تشابك مع يوسف الرفاعي "أحمد مكي" بسبب تشغيل الضباط الأغاني على أجهزة التليفزيون.

حنفي جمال
هو ضابط عمليات خاصة سابق قبل فصله من وزارة الداخلية، خطط لاغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان حنفي ظابطًا شرطيًا دفعة 2012 من محافظة سوهاج مركز مراغة وابن مستشار سابق يشهد له بالوطنية والولاء للوطن، حنفى جمال كان من الظباط الذين يشهد لهم بالانضباط وشارك في فض اعتصام رابعة العدوية، وأدي عمله بقوة وكان قريب من الموقع الذي استشهد فيه اثنان من زملائه الظباط، هما محمد جودة ومحمد سمير.

وكان دايما يدافع عن فض رابعة وكانوا يقول لمن يجادله: "أنت ماشُفتش الملازم محمد سمير وهو بيموت.. إحنا شفناه.. مات قدام عينينا والإخوان كانوا مسلحين ومعاهم عناصر بأسلحة ثقيلة".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.