الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيمان البحر درويش: "أنا المطرب الوحيد اللى نجح في التمثيل" (فيديو)

الخميس 15/أبريل/2021 - 08:14 م
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

رد الفنان إيمان البحر درويش، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، :" مين أشطر.. الشيطان ولا إيمان البحر درويش؟.. كم مرة الشيطان غلب إيمان البحر درويش؟".

وأجاب إيمان البحر دوريش، على سؤال الإعلامية خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، قائلًا إن كل ابن آدم خطاء، وهذا الخطأ يأتي من وزه الشيطان، ولكن التوبة السريعة تأتي عن قريب.

وواصل قائلًا :"لا أكذب ولا أتجمل، ولست مغرور، وأنا المطرب الوحيد اللى نجح في التمثيل.. والغرور إن محمد رمضان يقول إنه نمبر وان وإن حد يقول إن مفيش حد أحسن منه".

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.