الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

زلزال كروى مثير.. الأهلى يفوز بشق الأنفس على النصر.. والزمالك يفلت من كمين الحرس.. الريال ينهى أحلام ليفربول.. وبيراميدز يواصل السقوط فى الدورى

الخميس 15/أبريل/2021 - 01:30 ص
ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

شهد اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك عدة أحداث رياضية هامة سواء على الساحة المحلية أو على الساحة الرياضية العالمية، حيث لعب كلا من الأهلي والزمالك في كأس مصر وبيراميدز في الدوري العام، واختتمت منافسات العودة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى فى الفوز على نظيره النصر بنتيجة 2-1 لصالح الأحمر فى المباراة التى جمعتهما، على ملعب الإسكندرية بالدور الـ32 من بطولة كأس مصر، حيث سجل للأحمر كلا من وليد سليمان ووالتر بواليا.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كاريترون، فوزًا هامًا على فريق حرس الحدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليصعد إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وجاءت الأهداف بتوقيع كلا من يوسف أوباما ومحمود علاء.

وصعد فريق ريال مدريد الإسبانى إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تعادل سلبياً مع ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" دور الثمانية.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته  مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني، لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وواصل فريق بيراميدز إهدار النقاط، حيث انتهت أحداث المباراة التى جمعته، مع نظيره مصر المقاصة بالتعادل الإيجابى بين الفريقين (1-1)، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى أقيمت على ستاد الدفاع الجوى.