الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

75 دقيقة.. أليسون ينقذ هدف محقق فى مباراة ليفربول ضد الريال (فيديو)

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 10:31 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

يخيم التعادل السلبى على المباراة التى تجمع بين ناديا ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى ، بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وذلك بعد مرور 75 دقيقة.

وشهد الشوط الثانى ، تهديد أول سريع من جانب نادى ليفربول عندما أرسل أرنولد كرة مقوسة بوجه القدم الخارجي إلى فيرمينو داخل منطقة الجزاء الذي يسدد ولكن كورتوا يتصدى، كما تصدى الحارس البرازيلي أليسون الذي أنقذ هدف محقق.

جاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون فى حراسة المرمى- روبرتسون - فيليبس - كاباك - أرنولد - فابينيو - فينالدوم - ميلنر - ماني - فيرمينو – محمد صلاح، بينما جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي، كورتوا فى حراسة المرمى - ميندي - ميليتاو - ناتشو - فالفيردي - مورديتش - كاسيميرو - كروس - فينيسيوس - بنزيما - أسينسيو.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، علماً بأن محمد صلاح هو من سجل هدف ليفربول الوحيد فى تلك المباراة.

ويسعى ليفربول فى مباراة اليوم لتكرار ما حققه أمام برشلونة الإسبانى، حين خسر ذهابا بملعب "كامب نو" بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز برباعية نظيفة فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2019، قبل أن يتوج باللقب.

وبات ليفربول مطالبًا بتحقيق الفوز بنتيجة 2-0 من أجل التأهل إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، أما ريال مدريد، فيسعى إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأى نتيجة من أجل حجز مقعده فى المربع الذهبى، أو الهزيمة بنتيجة 0 – 1 أو 1 – 2.