الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادال وديوكوفيتش يصعدان إلى الدور الثانى من مونت كارلو بسهولة

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 04:41 م
نادال
نادال

حقق الإسباني رفائيل نادال فوزاً حاسماً على الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2 في بطولة مونت كارلو للتنس.

ويعد هذا أول ظهور لنادال بعد شهرين تقريباً من الغياب منذ خسر في ربع نهائي أستراليا المفتوحة أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

وتفوق نادال على منافسه في كل مجريات المباراة. وسيلتقي في ثمن النهائي مع البلغاري جريجور ديميتروف، الذي فاز على الفرنسي جيريمي شاردي، ويسعى نادال للتتويج بلقب بطولة مونت كارلو للمرة الـ12 في تاريخه.

وفى مباراة أخرى، نجح الصربي نوفاك ديوكوفيتش في إقصاء الإيطالي يانيك سينير من بطولة مونت كارلو للتنس ذات الألف نقطة، حيث فاز عليه بنتيجة 6-4 و6-2 في المباراة التي شهدت عودة المصنف الأول عالمياً منذ بطولة أستراليا المفتوحة التي توج بها في فبراير الماضي.

وتمكن الصربي المخضرم من استعراض قوته أمام اللاعب الإيطالي الواعد (19 عاماً)، الذي يحتل المركز الـ 22 في التصنيف العالمي، في المباراة الرسمية الأولى بينهما.

وسيواجه ديوكوفيتش في دور الـ 16 الفائز في المباراة التي ستجمع بين البريطاني دانييل إيفانز والبولندي هوبرت هوركاتش، الذي حقق إنجازاً تاريخياً له الأسبوع الماضي بهزيمة سينير والفوز ببطولة ميامي المفتوحة للتنس.