الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شحاتة يذاكر إنبى بالفيديو قبل مباراة الدورى

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 02:38 م
رضا شحاتة
رضا شحاتة

يدرس رضا شحاتة المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الجونة الفريق الكروي الأول لنادي إنبى، بالفيديو استعدادا لمواجهته بالدوري المصري.

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الجونة نظيره إنبى بعد غد الجمعة في تمام التاسعة والنصف مساءً ، على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري.

ويعقد رضا شحاتة مع اللاعبين جلسة مع اللاعبين عبر الفيديو كول، لشرح لهم نقاط القوة والضعف عن النادي البترولى، وكيفية استغلال هذه الثغرات للفوز عليهم.

وحذر المدير الفني لنادي الساحلي اللاعبين من قوة نادي إنبي وقوة اللاعبين، وطالبهم باستغلال تراجعهم في المباريات الماضية لضمان الثلاث نقاط.

ويدخل الفريقان للمباراة بمعنويات ضعيفة، بعد أن خسر الفريقين في الجولة الماضية، حيث خسر الجونة أمام نظيره المصري بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فشل إنبي في العبور من مضيفه فريق أسوان.

وكان أعلن نادى الجونة إصابة رضا شحاتة، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الساحلى، بفيروس كورونا المستجد والذى يجتاح البلاد فى موجته الثالثة فى الوقت الحالى.

ونشر الحساب الرسمى لنادى الجونة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" :نتمنى الشفاء العاجل لمدربنا رضا شحاته الذي اُصيب بڤيروس كورونا