الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع كفاءة الإنارة العامة وإزالة حالة تعدي فى بدر

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 09:50 ص
جانب من أعمال رفع
جانب من أعمال رفع القمامة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساءالوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات . 

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أسامة داود عن :

رفع ما يقرب من 90 طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة، وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة وشد الأسلاك المرخاه على الطرق الرئيسية وداخل الكتلة السكنية للمدينة .

متابعة أعمال تمهيد وتسوية الطرق بنطاق المدينة حيث يتم رفع الرمال من على جانبي الطرق الرئيسية بمدينة بدر وكذلك على جانبي الطريق العام أمام قرية عمر شاهين على الرياح الناصري بنطاق وحدة أم صابر ، بجانب متابعة أعمال التجميل والتطوير بوحدة عمر مكرم حيث يتم قص الأشجار على الطرق العامة حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للقرى .

إزالة مباني مخالفة بدون ترخيص بدور أول علوى بمساحة 150م2 خارج الحيز العمراني بقرية سين البحرية بنطاق وحدة عمر مكرم .

متابعة أعمال التجميل والتطوير بقرية أم صابر وذلك من خلال دهان الأرصفة والميادين وأماكن الإنتظار وأسوار الحدائق لإعطاء مظهر حضاري وجمالي، وإنعقاد ندوة تثقيفية تحت شعار "الخلفة مسئولية ٠٠ شارك في التنمية" بنادي بدر الرياضي تضمنت خطورة الزيادة السكانية وأهمية تنظيم الأسرة والتباعد بين عدد مرات الولادة وكيفية إختيار الزوج في الإسلام وأسس ومعاير إختيار الزوج الصالح وكذلك صحة دعم المرأة .