الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار: "ميسى أفضل لاعب رأيته فى حياتى ولا يمكن مقارنته بمبابى"

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:18 ص
نيمار
نيمار

أعرب البرازيلى نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، عن سعادته البالغة بعد تأهله إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألمانى على الرغم من فوز الأخير بهدف نظيف فى لقاء اليوم الذى أقيم على ستاد حديقة الأمراء.

وقال نيمار في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "أنا سعيد للغاية، بغض النظر عن الخسارة فنحن قمنا بإقصاء فريق عظيم، ونحن أيضا فريق عظيم وأثبتنا ذلك الليلة، لقد قمنا بإقصاء أبطال أوروبا".

وأضاف "المهمة تمت ونحن الآن في نصف النهائي وعلينا أن نعمل بشكل أكبر ونتطور ونأمل أن نلعب بشكل جيد، ولقد أهدرت فرصا قليلة، ولكن الشيء المهم وأننا تأهلنا وأنا سعيد بذلك".

وواصل "باريس سان جيرمان فريق عظيم، والآن علينا أن نركز على نصف النهائي"، وعن المقارنة بين كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وليونيل ميسي نجم برشلونة، صرح "لا توجد مقارنة بينهما، لأن الثنائي يلعب بشكل وأسلوب مختلف".

وأكد: "ميسي هو أفضل لاعب رأيته في حياتي، أما كيليان ففي طريقه لأن يكون من الأفضل، وكيليان سريع للغاية، علي أن أكون في قمة تركيزي معه طوال الوقت، وهو ما كنت أفعله مع أندريس إنييستا وميسي ولويس سواريز".

وأتم حديثه، قائلا: "جزء كبير من سعادتي في باريس يعود لمبابي، لقد ساعدني للتأقلم على الحياة في فرنسا، وشرح لي العقلية الفرنسية، وجزء من تأقلمي هنا يعود إليه".