السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء: "بدر بانون ناجح مع الأهلى.. وهو سفير المغرب فى مصر"

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 01:05 ص
بدر بانون
بدر بانون

تحدث سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي، عن أهداف الفريق المغربى خلال الفترة المقبلة، وأشاد وهبى ببدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

وقال وهبي فى تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "هذه النسخة من الكونفدرالية بها أندية كبيرة، والرجاء يسعى للوصول إلى أبعد نقطة، ونحترم جميع الفرق".

وأضاف: "الرجاء هو الفريق العربي الوحيد الذي ينافس على 4 بطولات الدوري وكأس العرش والكونفدرالية وكأس العرب، والهدف الرئيسي هو الفوز بكأس محمد السادس".

وواصل  "الرجاء نادي عالمي ولديه لاعبين مرموقين، وطبيعي أن تأتي لهم عروض، ولكن نظرًا لارتباطات الفريق لا يوجد أي لاعب يركز في أي عرض إلا بعد نهاية الموسم".

وأكمل: "الرجاء وصل إلي نهائي البطولة العربية (كأس محمد السادس) بعد الفوز على الإسماعيلي، ومن المقرر أن يلتقي مع فريق اتحاد جدة السعودي.

وتحدث عن بدر بانون مدافع الفريق الأحمر: "هو سلطان كرة القدم المصرية، وابن من أبناء الرجاء وسفير كرة القدم المغربية، وناجح حتى الآن مع الأهلي، ونحن فخورين به ونتمنى له التوفيق".

وأتم: "بدر ابننا ومحب للرجاء وعبر عن ذلك مرارًا، ومرحب به في الرجاء في أي وقت، مر بضغط كبير في وجود جماهير ومنافسة على بطولات، وبالتالي نجح مع الأهلي".