الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بالرغم من اشتباه كورونا".. الشناوى يحتفل بشهر رمضان (صورة)

الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:21 م
الشناوى
الشناوى

حرص محمد الشنازى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، على تهنئة الجميع بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، والمقرر له غدًا الثلاثاء، وكتب الشناوى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "رمضان كريم وإن شاء الله يكون شهر خير علينا كلنا".



على صعيد متصل، قال حازم الحديدى، وكيل اللاعب محمد الشناوى، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن اللاعب  خضع اليوم إلى مسحة طبية بعد أن شعر ببعض أعراض فيروس كورونا المستجد.

وأكد الحديدى فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"،  أن حارس الأهلي خضع لمسحة طبية في منزله، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي ينتظر ظهور نتيجة المسحة للاطمئنان عليه، في ظل وجود اشتباه في إصابته بفيرورس كورونا.

وتابع الحديدي: " أنه فى الوقت الحالى ينتظر نتيجة الفحوصات والمسحة التى ستظهر خلال ساعات قليلة مقبلة"، وفي حالة تأكد إصابة الشناوي بفيروس كورونا، فمن المستبعد أن يلحق بمباراة القمة المقبلة أمام الغريم التقليدي الزمالك.

وغاب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المران الجماعي للمادر الأحمر اليوم الاثنين الذى أقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.