الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق يحيى: سنتخذ اللازم فى إقامة مباراة الشباب أمام الأهلى

الإثنين 12/أبريل/2021 - 08:24 م
طارق يحيى
طارق يحيى

علق طارق يحيى المشرف العام على قطاع الناشيئين بنادى الزمالك، على قرار اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة، لخوض مباراة فاصلة مع الأهلي لحسم لقب دوري الجمهورية لمواليد 1999، مؤكدًا أنه سيتم مناقشة القرار واتخاذ اللازم خلال الساعات المقبلة.

وأعلنت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية بإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك مساء يوم 20 أبريل الجاري، لتحديد بطل دوري الجمهورية للشباب.

وقال طارق يحيى خلال تصريحات عبر قناة نادى الزمالك: "قرار إدارة النادي بخصوص لعب مباراة فاصلة مع الأهلي سيتم اتخاذه خلال 48 ساعة، وأنا أوضحت وجهة نظري وهي أن ما وقع على الزمالك ظُلم، وأرفض خوض المباراة".

وعن مباراة القمة بين الأهلى والزمال قال: "رفع الحرج عن الحكام، ولو تريد أن تعطيهم الثقة أعطيها لهم في مباراة أخرى بظروف مختلفة".

وأكد يحيى: "الجماهير لن تنسى فضيحة مباراة الزمالك والأهلي وهدف حسن شحاتة لأن طاقم التحكيم كان مصريًا، ولو الحكم أجنبي لاختلف الأمر".

واختتم: "الحكم لو أخطأ في مباراة مثل هذه (سيموت نفسيًا)، ولو الاتحاد يقول إن الطيران موقوف ولن يستطيع استقدام حكم أوروبي، إذن استدعوا إفريقي أو آسيوي".