الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تركي آل الشيخ: "محظوظ إني عاصرت السيسي ومحمد بن سلمان

الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:25 ص
مصر تايمز

أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن حبه الشديد لمصر ورئيسها عبد الفتاح السيسي، وفخره بالإنجازات التي تحققت على أرض الوطن خلال الفترة الحالية.
 
وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "مصر بعتبرها بلدي الثاني، بحب مصر والمصريين وأتفاهم أحيانا بعض العتب علي، فالإنسان ليس بكامل، لكن في كل زيارة لي لمصر في السنوات الأخيرة، بلمس حجم الجهد والتغيير والتطور في البلد، فخامة الرئيس الشجاع عبدالفتاح السيسي الذي أتى في ضروف صعبة لمصر، وانعدام كبير للأمن وضياع كثير من الثروات ومنطقة ملتهبة واقتصاد يعاني".
 

وأضاف: "استطاع في فترة قصيرة لتاريخ الدول أن يعيد مصر للأمان والاستقرار، ويحقق قفزة ونموا اقتصاديا وعمرانيا للبلد، ويعيد مصر لدورها العربي والإقليمي والدولي، ويحمي مصر من الأخطار المحيطه بها، في كل مرة أزور مصر بشوف مشروع جديد، وشوارع جديدة ونظافة وكهرباء شغالة، وشباب متطور ومتحمس ومتحف تاريخي وحفل اسطوري له".

وأردف: "كلمة حق ولقد عرفتوني اللي في قلبي على لساني، هذا القائد سيخلده التاريخ، هوا من نوعية القادة الذين يأتون في فترات طويلة، ونتيجة مخاض صعب ليقود بلادهم إلى بر الأمان، ويضعون بصمه تخلد أسمائهم، أنا محظوظ إني عاصرت سيدي الأمير محمد بن سلمان، ورأيت مايفعله في المملكة والنقلة النوعية والرؤية العظيمة، وفي نفس الوقت عاصرت فخامة الرئيس السيسي على الضفة الأخرى من البحر الأحمر وهذا يفعل في مصر".

واختتم حديثه قائلا: "كلمة من رجل داخل المطبخ، ويرى المجهود والتضحيات التي تقدم والعمل الخارق، كلامي قد لا يعجب بعض المريضين ولا ألومهم النجاح بيتعب، ونصيحتي لهم دور أقرب حيطة واخبط رأسك فيها".