الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاني سعيد: عمر جابر وأحمد أيمن منصور خارج الحسابات أمام الرجاء المغربى

السبت 10/أبريل/2021 - 08:16 م
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن مباراة الرجاء ستكون صعبة حتى بعد التغييرات الفنية في صفوف الفريق المغربي ورحيل المدير الفني جمال سلامي مؤخرا، ولابد من الفوز من أجل صدارة المجموعة وضرورة عدم الدخول في حسابات أخرى هذه المرحلة.

وشدد المدير الرياضي على أن الفريق سيفتقد لجهود الثنائي عمر جابر وأحمد أيمن منصور بسبب الإصابة حيث يعاني عمر جابر من إجهاد فيما يعاني أحمد أيمن من مشكلة في الأنكل والثنائي يغيب عن مباراة الغد بشكل رسمي ولن يكونا متاحين لتلك المواجهة. 

وحول خطأ شريف إكرامي في لقاء الرجاء، قال هاني سعيد، إن الخطأ وارد لأي لاعب وهو لعب كرة قدم لفترة طويلة ويعلم جيدا أن أي لاعب لا يقصد الخطأ ويحاول تقديم أقصى ما لديه وعليه التعامل وتخطي الأمر والتركيز فيما هو قادم والتعويض.

اختتم فريق نادي الرجاء المغربي تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره نادي بيراميدز على استاد الدفاع الجوي المحدد له التاسعة من مساء غد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجرى التدريب على الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع واستمر لمدة ساعة واحدة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ولائحة كأس الكونفدرالية، التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

وشهد المران تطبيق الجهاز الفني لبعض الجمل والوحدات البدنية والفنية، بالإضافة إلى تقسيمة للوقوف على التشكيل المختار لخوض المباراة الهامة للغاية.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الرجاء المغربى غدًا الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.