الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يفوز برباعية على تونجيت بدورى أبطال إفريقيا

السبت 10/أبريل/2021 - 07:50 م
مصر تايمز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الفوز بنتيجة 4-1 فى المباراة التى جمعت بينه وبين نظيره تونجيت السنغالى، على ستاد "القاهرة الدولى"، بإطار الجولة الأخيرة من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وسجل الهدف الأول اللاعب محمود حمدى "الونش"، فى الدقيقة الـ16 من عمر اللقاء، بعد ركلة حرة لصالح فريق الزمالك بالقرب من منطقة حزاء تونجيث جهة اليمين نفذها شيكابالا عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الونش برأسية رائعة من الوضع زاحفا سكنت يمين المرمى.

وأضاف روان حمدي، فى الدقيقة الـ25 من عمر اللقاء، بعد  كرة عرضية من أحمد فتوح من جهة اليسار قابلها مروان حمدي بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يمين الشباك.

وعاد من جديد مروان حمدي، فى الدقيقة الـ38  من عمر اللقاء، تمريرة رائعة من أوباما إلى مروان حمدي المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة من أعلى الحارس المتقدم عن مرماه سكنت منتصف الشباك.

واختتم اهداف الزمالك محمود حمدى الونش، فى الدقيقة الـ40 من عمر اللقاء، بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها أشرف بنشرقي عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الونش براسية رائعة سكنت أسفل يسار المرمى.

ونجح بابا عثمان ساكو فى تسجيل الهدف الأول لتونجيث فى الدقيقة 48 لتصبح النتيجة 4-1 للزمالك، وفى الدقيقة 57 أجرى كارتيرون تغييرين بنزول حمزة المثلوثى وحميد أحداد على حساب حازم امام ومروان حمدى.

وعلى الرغم من فوز الزمالك إلا أنه ودع البطولة بشكل رسمى بعد انتهت المباراة التى تجمع بين مولودية الجزائر والترجى التونسى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، بالتعادل الإيجابى (1-1).

وجاء الهدف الأول للترجى عن طريق نسيم بن خليفة لاعب الترجى التونسى فى الدقيقة 31، وأحرز عبدالنور بلخير هدف التعادل للمولودية فى الدقيقة 68 من عمر المباراة.