السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بالفلتر".. فيديو جديد للفنانة غادة عبد الرازق

الجمعة 09/أبريل/2021 - 05:24 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" فيديو جديد لها "بالفلتر"، حيث ظهرت ملامح وجهها بتغيير كبير.


وكانت الفنانة غادة عبدالرزاق، قد أثارت حالة من الجدل بعد نشر مقطع فيديو  لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تبين من خلاله تغير كبير في ملامح وجهها وكان هناك تغيرا كبيرا في ملامح الفنانة وذلك يعود إلى كثرة عمليات التجميل التي اجرتها، كما قال لها بعض جمهورها ومحبيها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق ، قد كشفت  كواليس مسلسلها المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، موضحه أن التصوير تم فى لبنان ، وانها تقوم بشخصية بنت بلد ،قائلة " الناس بتحبنى فى الأدوار الشعبى وبنت البلد من أيام مسلسل الباطنية".


وأضافت خلال برنامج ليلة الخميس على فضائية "mbc مصر" أنها تقوم بـ5 شخصيات خلال أحداث المسسل، مضيفه أن نقطة قوتها هى موهبنها بالفطرة وتتعامل مع التمثيل بقلبها وليس بعقلها 

وقالت غادة عبد الرازق " هذا العام أقدم مسلسل تحدى .. وبذلنا جهد غير طبيعى فى هذا المسلسل خاصة وانه يتم تصويره خارج مصر".

ونخوض غادة عبد الرازق السباق الرمضاني بمسلسل "لحم غزال"، الي تدور أحداثه حول فتاة في حي شعبي، تتعرض لظلم كبير وتتورط في قضية قتل رجل، وتحاول الخروج من هذه الأزمة.