الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

على أغانى الهضبة.. ابنة أصالة ترتدى دبلة الخطوبة (فيديو)

الجمعة 09/أبريل/2021 - 05:07 م
شام الذهبي برفقة
شام الذهبي برفقة خطيبها

نشرت شام الذهبى ابنة النجمة أصالة عبر خاصية "الأستوري" بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" فيديو من حفل خطوبتها خلال تقدم خطيبها لها ، برفقة خطيبها أحمد أثناء أرتداءها لدبلة الخطوبة. 

وكانت ابنة النجمة أصالة قد نشرت صور لها مع خطيبها أحمد فى أول ظهور لهم بعد خطوبتهم ، وعلقت شام على الصور قائلة " أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً..و لتعلموا أنما الحب ما ثبت ..اللهم نسألك الثبات ".


وكان مصفف الشعر جو رعد، أن صديقته النجمة السورية أصالة، تزوجت بالفعل ، قائلا: "الزواج تم ولا أعرف إذا كانت أصالة هتعمل حفل زفاف أم لا، ولكن كل زواج وله ظروفه زى ما أصولة قالت"، كما أكد جو أن بيت الفنانة أصالة سيشهد مناسبة أخرى اليوم وهى خطوبة ابنتها شام الذهبى.
 

ونشر جو رعد فيديو يؤكد به عن سعادته الكبيرة لأصالة ولأبنتها، قائلا :" أصالة ألف مبروك الزواج .. ولشام الخطبة.. بكرة الخطبة .. ومبسوط لشام لانها إنسانة طيبة وتستاهل الخير والسعادة "