الجمعة 25 يونيو 2021 الموافق 15 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

الرئيس السيسى يستقبل نظيره التونسى بمطار القاهرة.. وقمة "مصرية – تونسية" غداً بقصر الاتحادية لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك فى كافة المجالات خاصة علي المستوى الامني والاقتصادي

الجمعة 09/أبريل/2021 - 04:47 م
الرئيس السيسى ونظيره
الرئيس السيسى ونظيره التونسى

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بمطار القاهرة اخيه الرئيس التونسي قيس سعيد الذي يحل ضيفاً عزيزاً علي مصر في زيارة رسمية لمدة ثلاثة ايام".

 

وأوضح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بانه سيتم عقد لقاء قمة مصرية تونسية غداً السبت بقصر الاتحادية من المقرر ان تتناول التباحث حول عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المتبادل، وكذلك سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك فى كافة المجالات، خاصة علي المستوى الامني والاقتصادي والاستثماري.

 

وكانت الرئاسة التونسية قد أعلنت فى بيان لها ، إنه بدعوة من أخيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيّد زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية  وذلك من 9 إلى 11 أبريل 2021.



وتندرج هذه الزيارة في إطار ربط جسور التواصل وترسيخ سنة التشاور والتنسيق بين قيادتي البلدين، فضلا عن إرساء رؤى وتصوارت جديدة تعزز مسار التعاون المتميز القائم بين تونس ومصر  بما يُلبّي التطلعات المشروعة للشعبين الشقيقين في الاستقرار والنماء.

 

ads
ads
ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟
ads
ads