السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى لـ"مصر تايمز": حب اللاعبين لإيهاب جلال هى سر عودة الروح

الجمعة 09/أبريل/2021 - 03:08 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

تحدث علاء وحيد، المتحدث الرسمى باسم نادى الإسماعيلى، عن تقدم أداء الدراويش خلال المباراتين الماضيتين ضمن منافسات بطولة الدورى المحلى، خاصة فى مباراة المصرى التى تمكن فيها الفريق تحقيق فوز غائب بهدفين لهدف.

وقال علاء وحيد فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كلمة السر فى عودة الانتصارات والروح والأداء الجيد هو حب اللاعبين لإيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى".

وأكمل: "اللاعبين يشعرون بثقة كبيرة بجانب إيهاب جلال الذى أشاد بهم منذ اليوم الأول ودائما يتحدث معهم وأعطاهم الثقة فى أنفسهم وفى قدرتهم على تخطى هذه الكبوة التى يمر بها الفريق".

وأضاف: "إيهاب جلال يعتمد بصورة كبير على أساليب ووسائل علمية فى التدريبات الجماعية وفى دراسة المنافس، ولدينا ثقة كبيرة فيه على أن يطور من اللاعبين".

على صعيد أخر، تأكد غياب مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى عن مواجهة الإنتاج الحربى،ويغيب فخر الدين بن يوسف عن المشاركة أمام الإنتاج بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مواجهة المصرى الأخيرة، التى استعاد الدراويش خلالها مسيرة الانتصارات بعد غياب طويل بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن فخر الدين بن يوسف قد حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهات "سموحة وبيراميدز والمصري" ليحرم من المشاركة باللقاء المقبل طبقا للائحة