السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فليك يكشف أخر تطورات إصابات بايرن ميونخ

الجمعة 09/أبريل/2021 - 02:26 م
فليك
فليك

تحدث هانسى فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، عن مباراة يونيون برلين التى تنتظر الفريق فى مسابقة الدورى المصرى، والمقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

وقال هانسي فليك فى تصريحات فى المؤتمر الصحفى، اليوم الجمعة": "روكا أصيب بعد المباراة الأخيرة بالدوري أمام لايبزيج، بدأ التدريبات ولكنه أضطر إلى التوقف، لوكاس هيرنانديز أصيب بكدمة، لكن لا علاقة لها بعضلات الباطن، نأمل أن يكونا وجوريتزكا جاهزين لمباراة الإياب أمام باريس." 

وأكمل: "سيغيب كل من جوريتزكا، روكا، لوكاس هيرنانديز وزوليه عن مواجهة الغد أمام يونيون برلين."

وعن زوليه و جوريتزكا، قال فليك: "لديهم مشاكل عضلية، مشاكل جوريتزكا ليست سيئة مقارنة بزوليه، من المحتمل أن يغيب زوليه عن مواجهة الإياب أمام باريس سان جيرمان، نحن بحاجة إلى الانتظار ونرى كيف تتطور الأمور".

وعن مباراة يونيون برلين، قال: "نريد الفوز على يونيون برلين، بالتأكيد  الأمر سيكون صعبًا، يمكننا التحكم في المباراة، هدفنا الأساسي هو الحصول على النقاط الثلاث، وأنا أحب العقلية والطريقة التي يلعبون بها كرة القدم، أنهم فريق قوي ولديهم ديناميكية كبيرة في المباريات. المدرب يقوم بعمل رائع وأنا أتطلع لرؤيته مرة أخرى غدًا."

وأكمل هانسي فليك حديثه عن تانجي نيانزو: "من السابق لأوانه أن يلعب المباراة كاملة، لكننا نخطط لإتخاذ الخطوة التالية، أنه شخص رائع للغاية. وأود أن أراه يُظهر للجميع الجودة التي يتمتع بها."

وأتم فليك فليك: " تعرض تانجي نيانزو لإصابتين قويتين وغاب لفترة طويلة، هو قوي للغاية في ضربات الرأس وحماسي في المباريات، ولديه حلول جيدة وقتما تكون الكرة في حوزتنا، ويملك إمكانيات تحتاج إلى تطوير، نتطلع إلى العمل على ذلك."