السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاز الأهلى واللاعبين يواسون أفشة بعد وفاة جدته اليوم

الخميس 08/أبريل/2021 - 05:07 م
افشة
افشة

حرص الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفنى ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، اليوم الخميس، على مواساة محمد مجدى أفشة لاعب الفريق بعد وفاة جدته.

وكان أفشة قد أعلن وفاة جدته، اليوم الخميس، ونشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" صورة لجدته معلقًا عليها: "سيتى فى ذمة الله.. ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة".

على صعيد أخر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى نظيره سيمبا التنزانى، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد "الأهلى وي السلام".

ويسعى الأهلى لتحقيق فوز على سيمبا التنزانى من أجل مصالحة الجماهير لاسيما بعد التعادل الذى امتزج بطعم الخسارة أمام المريخ السودانى ضمن منافسات الجولة الماضية، بالإضافة إلى أن المارد الأحمر يسعى لرد هزيمة الذهاب أمام سيمبا حيث كان الأهلى قد خسر بهدف نظيف.

ويدرس الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى الدفع ببعض الوجوه الجديدة خلال مباراة الغد من أجل إراحة بعض العناصر الأساسية وإعطاء الفرصة للجدد قبل خوض دور ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى تأهل له الأهلى.

ويأتى على رأس العناصر التى سيريحها المدير الفنى أيمن أشرف لاعب الفريق الأحمر بسبب الإنذارات التى حصل عليها وفى حال حصوله على إنذار جديد سيغيب عن مواجهة ربع النهائى، بالإضافة إلى أنه قد يضطر لإراحة محمد مجدى أفشة بعد وفاة جدته اليوم.