الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم لضحية أتوبيس الجيزة: "أنا عندي مرض جلدي وكنت بهرش"

الخميس 08/أبريل/2021 - 10:33 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

"اعتاد التحرش الجنسي داخل الأتوبيسات العامة"، وصفت الفتاة المجنى عليها فى واقعة التحرش داخل أتوبيس النقل العام بالجيزة، ما حدث لها وما قام به المتهم من أفعال منافية للآداب كما قال فى تحقيقات النيابة.

قالت "دعاء أحمد"، ربة منزل، تبلغ من العمر 29 عام، من محافظة أسيوط، ومُقيمة بالجيزة، أنها قامت بتصوير الشاب الذى قام بفعل "خادش للحياء" داخل أحد أتوبيسات النقل العام، لإثبات الواقعة.

وأضافت "دعاء" فى تصريح لـ"مصر تايمز"، أن المتهم يدعى "عمرو.م"، 41 سنة، يعمل مهندس مساحة بجهة حكومية، ومتزوج، وسبق ارتكابه 6 وقائع مماثلة فى شهرين، واعتاد التحرش الجنسي داخل الأتوبيسات العامة.

وأضافت أنه بعد مواجهته بالفيديو، كان رده "أنه لم يقصد فعل أي شئ منافي للآداب" وقال بالنص "مكانش قصدى أن يحصل منى كدا وأنا بعانى من مرض جلدى.. وأنا كنت بهرش بطريقة عفوية بس مش أكتر".

كانت قد كشفت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى متضمنًا مقطع فيديو لسيدة تستقل أحد وسائل النقل العام "أتوبيس" وتقوم بتصوير أحد الأشخاص، وتنهره لقيامه بالإتيان بأفعال منافية للآداب حال جلوسه على أحد المقاعد بالجهة الأخرى منها، واستغاثتها بالركاب واخبارهم بسوء تصرفه، فقاموا بإنزاله من الأتوبيس إثر ذلك.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى تحديد السيدة المشار إليها وتم التواصل معها هاتفياً وقررت بحدوث الواقعة على النحو المشار إليه حال إستقلالها للأتوبيس من محطة مشعل بشارع الأهرام متجهة إلى الجيزة .

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد الأتوبيس محل الواقعة وبمناقشة السائق أيد ما جاء بأقوال الشاكية وأمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، وبمناقشته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.