الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فليك: "لا أحب الخسارة ولكنى سعيد بأسلوب اللعب وقتال اللاعبين"

الخميس 08/أبريل/2021 - 12:27 م
فليك
فليك

انزعج هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، من إهدار فريقه للفرص خلال المباراة التى جمعته بنظيره باريس سان جيرمان، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فى حين أبدى سعادته بأسلوب لعب فريقه.

وقال هانز فليك فى تصريحات صحفية: "المنافس أحرز 3 أهداف من عدد قليل من الفرص، وأحرزنا عددًا قليلاً من الأهداف مقارنة بالفرص التي أتيحت لنا، لكننا لعبنا بشكل رائع، كان يمكننا تحقيق نتيجة أفضل لكننا افتقرنا للفاعلية".

وأضاف: "لا أحب الخسارة، لكني سعيد بأسلوب لعبنا، الفريق قاتل على أرض الملعب طيلة 90 دقيقة، وللأسف لم نتمتع بالفاعلية المعتادة أمام المرمى".

وعوض بايرن تأخره بهدفين ليتعادل عبر موتنج وتوماس مولر قبل أن يخطف كيليان مبابى هدفه الثاني في المباراة ليجعل النتيجة 3-2 للفريق الفرنسي في الدقيقة، وفرض بايرن سيطرته على فترات طويلة من المباراة وأهدر العديد من الفرص، وأتيحت له 31 محاولة على المرمى مقابل 6 لبطل فرنسا، كما حصل على 15 ركلة ركنية مقابل واحدة لمنافسه.

وعن الإصابات التى تعرض لها بعض اللاعبين بالأمس، أضاف فليك: "ليون ونيكلاس تعرضا لإصابتين عضليتين، لم يتضح بعد مدة غيابهما، التشكيلة أصبحت أصغر لكننا ما زلنا بحاجة لاستخراج أفضل ما فيها، ويجب أن نكون بحالة 100% الثلاثاء المقبل، وحسم هذه المباراة الصعبة لصالحنا".