الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتليتكو مدريد يعلن إصابة سواريز فى تدريبات الفريق

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 02:28 م
لويس سواريز
لويس سواريز

انسحب المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز من تدريب فريقه أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء، جراء معاناته من مشكلات عضلية، في تدريب شهد عودة المونتنيغري ستيفان سافيتش، البرتغالي جواو فيلكس والبلجيكي يانيك كاراسكو، المنتظر مشاركتهم كأساسيين في مواجهة ريال بيتيس بالليغا يوم الأحد القادم بالجولة الـ30.

ويتعين على الفريق متابعة تطور حالة اللاعب البدنية، وفقاً لما أفاده النادي، خاصة وأنه لم يكن ليشارك أمام بيتيس، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الخامسة له أمام إشبيلية بالجولة الماضية، ليعاقب بالإيقاف مباراة واحدة.

وعاد للتدريبات الجماعية كل من جواو فيلكس، الغائب عن مواجهة إشبيلية الماضية لمعاناته من كدمة، ويانيك كاراسكو، الذي تخلف عن المباراة لعقوبة الإيقاف، وستيفان سافيتش، الذي كان يتألم من مشكلات بالمعدة الأسبوع الماضي، وينتظر أن يدفع المدرب دييجو سيميوني بالثلاثي أمام بيتيس.

ولا يبدو أن "التشولو" يمكن أن يحظى حتى الآن بالمهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي، الذي يواصل التدرب على الهامش، ولا بلاعب الوسط الأوروغواياني لوكاس توريرا، الذي يواصل الغياب عن الفريق لوفاة والدته.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول الليجا بـ66 نقطة لكن الفارق تقلص بينه وغريميه برشلونة وريال مدريد بنقطة وثلاث نقاط، بعد خسارته أمام إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية، وبعدما حقق أربعة انتصارات فقط في آخر عشر جولات.

وخضع المهاجم لفحوصات طبية ، الأربعاء ، بعد أن شعر بألم في التدريبات التي أكدت إصابته. الأوروغواي في انتظار الاستجابة للعلاج.