الثلاثاء 13 أبريل 2021 الموافق 01 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

بروتوكول تعاون بين الأورمان وجونسون للأطفال لرعاية أبناء دور الأورمان الأيتام

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 01:18 م
اللواء ممدوح شعبان
اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان

أعلنت جمعية الأورمان عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة جونسون وجونسون – مصر ضمن فعاليات يوم اليتيم 2021 وذلك بهدف رعاية أبناء دور الأورمان للأيتام .

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان ورئيس اللجنة العليا المنظمة لإحتفالات يوم اليتيم، أن بروتوكول التعاون مع شركة جونسون للأطفال يأتي في إطار تعاون الأورمان مع كل المؤسسات الإقتصادية من خلال مسئوليتها المجتمعية لدعم شرائح الأيتام .

وأشار شعبان إلى أن توقيع البروتوكول مع جونسون للأطفال هو أحد فعاليات يوم اليتيم 2021 التي تنظمها جمعية الأورمان بهدف استمرار فعاليات يوم اليتيم في الجمعة الأولى من أبريل دون انقطاع مع الأخذ في الإعتبار توصيات منظمة الصحة العالمية وقرارات وزارة الصحة المصرية فيما يخص التباعد لمنع انتشار فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى أكد محمد عبد الرسول، مدير عام جونسون وجونسون – مصر وغرب أفريقيا، سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون مع جمعية الأورمان، وهو ما يعكس الرؤى المشتركة في استمرار تقديم الدعم المستمر لأطفال مصر. وهو ما يؤكد حرص شركة جونسون وجونسون – مصر صاحبة العلامة التجارية رقم واحد في العالم للعناية بالأطفال، على القيام بواجبها المجتمعي في رعاية ودعم أطفال مصر على جميع الأصعدة. ويؤكد أن يوم اليتيم سيكون افتتاحية هذا البروتوكول المشترك وسيعقبه مجموعة من الفعاليات التي تهدف شركة جونسون وجونسون – مصر من خلالها القيام بواجبها في بناء وتعليم الأطفال وإدخال الفرحة في قلوبهم. 

يذكر أن  مجلس إدارة جمعية الأورمان كان قد أعلن أن إحتفال الجمعية بيوم اليتيم في الجمعة الأولى من إبريل من كل عام مستمر ولن ينقطع أبدا وأن الأورمان قد أخذت على عاتقها ومنذ أطلقت إحتفالات يوم اليتيم قبل أكثر من ثمانية عشر عاماً أن تكون الجمعة الأولى إنطلاقة عملية نحو عام كامل من الجهد لصالح الأيتام وأن إحتفال هذا العام سوف يأخذ شكلاً آخر تماشياً مع ظروف إنتشار فيروس كورونا بالتعاون مع جونسون للأطفال حيث تطلق الأورمان مبادرة "عمر بيت يتيم " بإستهداف تقديم دعم مباشر للأيتام الأشد إحتياجاً في القرى الأكثر فقراً تحقيقاً لهدف الإحتفال بيوم اليتيم بتوجيه أنظار الرأى العام لمشاكل وهموم الأيتام في ربوع مصر وخلق حلول عملية تغير من واقع معيشتهم وتصنع لهم مستقبل أفضل.

ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟