الجمعة 25 يونيو 2021 الموافق 15 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

الرئيس السيسى يتفقد منشآت مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:53 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منشآت مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية وخطوط الإنتاج المختلفة، الذى تم افتتاحه، اليوم الأربعاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يجب الإدراك بمخاطر القدرة التكنولوجية ونحتاج لتوثيق البيانات خاصة الحكومية، موجهاَ الشكر إلى جميع العاملين خلال السنوات الخمسة الماضية حتى يخرج مجمع الوثائق المؤمنة بهذا الشكل، كما وجه بالاهتمام بالصحة العامة بالمجمع.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مجمع الوثائق المؤمنة سيساعد فى منع التزوير والفساد بالإضافة إلى حوكمة الإجراءات، مضيفاً أن تكلفة مجمع الإصدارات المؤمنة تقترب من مليار دولار.

وفى وقت سابق، قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح اليوم المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة والذكية، كما يتفقد منشآت المجمع وخطوط الإنتاج المختلفة، والتي ستتضمن إصدار مختلف الوثائق الحكومية من خلال منظومة مركزية موحدة على المستوى القومي تضمن حوكمة اصدار وثائق الدولة باحدث مواصفات التأمين العالمية مثل الشهادات للمراحل التعليمية، وجوازات السفر المؤمنة، ووثائق معاملات الأحوال المدنية بأنواعها، وكافة وثائق الشهر العقاري، والعقود الحكومية النموذجية، والبطاقات الذكية وغيرها من الوثائق.

ويعد المجمع صرح تكنولوجي عملاق فائق القدرات الفنية المتطورة في مجال تصنيع واصدار الوثائق الثبوتية المؤمنة، وهو الاكبر والاحدث من نوعه في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا، كما يمثل قيمة مضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والميكنة خاصة ما يتعلق بالوثائق والبيانات والمحررات لجميع الجهات الحكومية.

ads
ads
ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟
ads
ads