الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال يمزق شباك ليفربول بثلاثية فى دورى أبطال أوروبا (فيديو)

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 10:41 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزًا غاليًا، على حساب نظيره ليفربول الإنجليزى، بنتيجة (3-1) فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "ذهاب" دور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وبادر ريال مدريد فى التسجيل أولًا فى الدقيقة الـ الـ26 من عمر اللقاء بعد، تمريرة بينية متقنة بشكل طولي عن طريق توني كروس ضربت الخط الدفاعي بالكامل لليفربول ونجح فينيسيوس جونيور في ترويضها داخل منطقة الجزاء ثم سددها مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى لشباك الحارس أليسون.



وضاعف  ماركو أسينسيو، لاعب فريق الأول لكرة القدم بنادى ريال مدريد النتيجة فى الدقيقة الـ35 من عمر اللقاء بعد، خطأ فادح من ترينت أرنولد في إعادة الكرة إلى الحارس أليسون نجح ماركو أسينسيو في استغلاله والوصول للكرة أولا ثم سددها بسهولة داخل الشباك.



وحاول محمد صلاح العودة إلى اللقاء مجددًا فى الدقيقة الـ51 من عمر اللقاء بعد، هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها ديوجو جوتا في إختراق منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إرتدت من جسد أحد المدافعين لمحمد صلاح المتمركز وحيدا دون أي رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليضعها بسهولة داخل الشباك.



ولكن قتل فينيسيوس جونيور فى الدقيقة الـ65 بعد، رمية تماس لريال مدريد على يسار منطقة جزاء ليفربول نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لوكا مودريتش بتمريرة عرضية أرضية استقبلها فينيسيوس جونيور بتسديدة أرضية قوية لم ينجح الحارس أليسون في التعامل معها قبل أن تسكن الشباك، لينتهى اللقاء بنتيجة (3-1).