الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاروق جعفر يقاضى ميدو بعد تصريحات الأخير (خاص)

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 08:25 م
فاروق جعفر وميدو
فاروق جعفر وميدو

شهدت الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية خلافًا بين فاروق جعفر وأحمد حسام "ميدو"، نجما نادى الزمالك السابق، بعد التصريحات التى أدلى بها الأخير عبر موقع التواصل الاجتماعى "كلوب هوس".

وعلم "مصر تايمز" أن فاروق جعفر قرر مقاضاة ميدو بسبب التصريحات التى طلقها ميدو الذى قال أنه طلب من فاروق جعفر الوقوف بجانب نادي الزمالك، خاصة أنه في حال فوز الأهلي بجميع مبارياته وانتصار الأبيض بكل مبارياته، سيكون الفارق بين الفريقين 3 نقاط، إلا أنه فوجئ برد فاروق جعفر عليه قائلا: "ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله".

وكان جعفر قد قالى فى تصريحات خاصة لمصر تايمز: "أخر مرة قابلت ميدو فيها من فترة طويلة جدا وقت خلافه مع خالد الغندور وطالبته وقتها بإنهاء الأزمة وعدم تصعيد الخلاف، والحوار لم يتطرق لدقيقة واحدة وكان حاضر سيف زاهر وغانم سلطان وغيرهم".

وتابع تصريحاته قائلًا: "هو ميدو عارف بيتكلم عن مين؟، أنا فاروق جعفر والجميع يعلم تاريخي وحبي للزمالك، وكل ما قاله ميدو غير صحيح بالمرة".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "ميدو رحل عن بيراميدز منذ أيام بسبب أزماته هناك، وأعتقد أنه لم يكن في وعيه عندما قال هذه التصريحات، وعمري ما قبلت ميدو وتكلمت معه عن نادي الزمالك ومندهش من الكلام اللي بيقوله".

وتابع تصريحاته قائلًا: "ايه علاقة ميدو بنادي الزمالك؟، وهل من المعقول أن تصدق الجماهير كلام ميدو؟ والدليل على كلامى بأنه كان ليس في وعيه أن لا يوجد نادي أو مكان تعامل معه ميدو واستمر معه".

وأختتم فاروق جعفر تصريحاته قائلا: " بدل ما يقوم بواجب العزاء في وفاة شقيقي بيصرح بكلام وهمي من خياله".