الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه أفضل لاعب فى أوروبا هذا الإسبوع بعد تألقه مع أستون فيلا

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 03:45 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

توج محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى أستون فيلا الإنجليزى، بلقب أفضل لاعب فى أوروبا هذا الأسبوع، وذلك بعدما تصدر الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته شبكة "بى إن سبورت" الرياضية عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، والذى شهد مشاركة نحو 5200 شخص.

وحصل محمود تريزيجيه على 57.1% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الإستفتاء متفوقاً على جيرارد مورينو لاعب فياريال الإسبانى الذى حصل على 21.8%، ووسام بن يدر لاعب موناكو الفرنسى الذى حصل على 21.1% من أصوات الجماهير.

وسجل محمود تريزيجيه "هدفين"، فى فوز أستون فيلا على فولهام بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويعد محمود تريزيجيه هو اللاعب الوحيد من نادى أستون فيلا الذى تواجد فى التشكيلة المثالية للجولة، كما يعد اللاعب العربى الوحيد الذى تواجد فى التشكيلة المثالية للجولة.

وسجل تريزيجيه أول هدفين له بالدورى الإنجليزى هذا الموسم كما أنه أنهى صيامه الطويل منذ أن سجل في مرمى أرسنال يوم 21 يوليو من العام الماضى بالمسابقة ذاتها، ويعد تريزيجيه ثالث لاعب فى تاريخ أستون فيلا يشارك كبديل في مباراة بالبريميرليج ويسجل "هدفين" بعد دوايت يورك ضد ليفربول وجوليان يواكيم ضد ديربي كاونتى.