منتخب بنما يودع كأس العالم 2026 بعد الخسارة من كرواتيا
ودع منتخب بنما بطولة كأس العالم 2026،بعد الخسارة من كرواتيا بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية عشر،ببطولة كأس العالم،التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك بمشاركة 48 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.
وتأكد خروج منتخب بنما من البطولة بعدما خسر أمام غانا بهدف دون رد في الجولة الأولي، ثم أمام كرواتيا بنفس النتيجة، ليصبح لقاء إنجلترا الأخير مجرد تحصيل حاصل.
وحقق منتخب كرواتيا فوزاً ثميناً على نظيره بنما بهدف دون ردّ، في المباراة، التي جمعت المنتخبين على ملعب بي إم أو في مدينة تورونتو.
هدف كرواتيا في شباك بنما في كأس العالم
وجاء تسجيل هدف كرواتيا عن طريق البديل أنتي بوديمير في الدقيقة 54بعد تمريرة من ستانيشيش،لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.
في الشوط الأول فرض المنتخب الكرواتي سيطرته على مجريات اللقاء.
وبهذه النتيجة أرتفع رصيد منتخب كرواتيا إلي ثلاث نقاط في المجموعة الثانية عشر،فيما ظل منتخب بنما بدون اي رصيد من النقاط وودع بطولة كأس العالم رسميا.
ترتيب المجموعة الثانية عشر
1.إنجلترا: 4 نقاط
2.غانا: 4 نقاط
3.كرواتيا:3نقاط
4.بنما:بدون نقاط





