ضبط أكثر من 107 ألف مخالفة مرورية وفحص مئات السائقين خلال حملات مكثفة على مستوى الجمهورية
تواصل وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة بكافة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، في إطار جهودها لتحقيق الانضباط المروري والحد من الحوادث ومخالفات السير.
وخلال 24 ساعة، تمكنت الأجهزة المعنية من ضبط (107,374) مخالفة مرورية متنوعة، شملت السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة، والانتظار العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.
كما تم فحص (1,224) سائقًا على الطرق المختلفة، وتبين إيجابية (41) حالة لتعاطي المواد المخدرة.
وفي سياق متصل، واصلت الوزارة حملاتها المرورية والإنضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، حيث أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط (462) مخالفة مرورية متنوعة، شملت تحميل ركاب بالمخالفة، ومخالفة شروط التراخيص، وأمن ومتانة المركبات.
كما تم فحص (157) سائقًا، وتبين إيجابية (7) حالات لتعاطي المواد المخدرة، إلى جانب ضبط (5) محكوم عليهم بإجمالي (8) أحكام قضائية، والتحفظ على مركبتين لمخالفتهما لقوانين المرور.
وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والوقائع المضبوطة، مع استمرار الحملات المرورية لتحقيق الانضباط على الطرق والحفاظ على سلامة المواطنين.





